آيات الكتاب المقدس عن النصر

0
1440

كلنا نريد النصر على كل تحدٍ تهديد ولهذا نحتاج إلى بعض الآيات الكتابية عن النصر. يمكن أن نحقق النصر بأي شكل من الأشكال. يمكن أن يكون على قضايا المحكمة ، على المرض ، أو نزاع على الأرض حسب الحالة. ومع ذلك ، فإن أعظم نوع من النصر يمكن أن نحصل عليه هو في المسيح يسوع. إن انتصارنا في المسيح يسوع يمنحنا الحرية على الخطية.

يمكن أن نتذكر أن المسيح أخبر تلاميذه أنه في الحياة ، سيواجهون محن وتحديات ، ولكن يجب أن يكونوا بحسن نية لأنه غزا العالم. انتصار المسيح هو ما نعرضه نحن المؤمنين اليوم. في الوقت نفسه ، سوف يكد الكثير من الأشخاص الآخرين ويجهدون أنفسهم محاولين الانتصار ، وقد تم تسوية انتصارنا في المسيح يسوع. كل ما علينا فعله هو فقط أن نشهد على انتصارنا في المسيح يسوع ، على الرغم من أننا قد نواجه تحديات في الحياة ، على الرغم من أن عاصفة الحياة ستندلع فينا ، يجب أن نكون بحسن نية لأن المسيح قد غزا الجميع.

يرجى الاشتراك في قناتنا على يوتيوب لمشاهدة مقاطع فيديو الصلاة اليومية القوية

وفي الوقت نفسه ، فإن النصر في المسيح يسوع له علاقة كبيرة بعلاقتنا مع الله. عندما تكون العلاقة بيننا وبين الله سليمة ، يكون انتصارنا مؤكدًا. هذا هو السبب في أننا يجب أن نجد دائمًا طريقنا إلى الصليب كلما فاتنا ذلك. أيضًا ، نحتاج إلى معرفة أن الإيمان بيسوع المسيح لا يترجم تلقائيًا إلى انتصار تلقائي. هناك أوقات يأتي فيها انتصارنا شيئا فشيئا. حتى أثناء وجودنا في غرفة الانتظار حتى يظهر انتصارنا ، يجب أن نتحلى بشخصية جيدة ، ولا يقول الكتاب المقدس أنه لا يوجد شيء يمكن أن يفصلنا عن محبة الله. حتى عندما يبدو أن النصر لن يكون كذلك ، يجب أن نثق بالله ونستمر في الإيمان.

يرجى الاشتراك في قناتنا على يوتيوب لمشاهدة مقاطع فيديو الصلاة اليومية القوية

آيات الكتاب المقدس

2 Samuel 19: 2 وتحول النصر في ذلك اليوم الى حداد لكل الشعب. لان الناس سمعوا يقولون في ذلك اليوم كيف حزن الملك على ابنه.

2 Samuel 23:10 فقام وضرب الفلسطينيين حتى ارهقت يده وتشبث يده بالسيف. فصنع الرب في ذلك اليوم انتصارا عظيما. فرجع الشعب من بعده ليفسد.

2 Samuel 23:12 XNUMX ووقف في وسط الارض ودافع عنها وقتل الفلسطينيين وقتل الرب انتصارا عظيما.

1 Chronicles 29:11 لك يا رب العظمة والقوة والمجد والنصر والعظمة لان كل ما في السموات والارض هو لك. ملكوتك يا رب وانت ترتفع فوق كل شيء.

Psalms 98: 1 رنموا للرب ترنيمة. لانه عمل عجائب. يده اليمنى وذراعه المقدسة انتصرته.

Isaiah 25: 8 XNUMX يبتلع الموت في النصر. ويمسح الرب الدموع من كل الوجوه. ويوبخ شعبه من كل الارض لان الرب تكلم.

Matthew 12:20 XNUMX قصبة مرضية لا يكسر ولا يطفئ تدخين الكتان حتى يصدر الحكم للنصر.

1 كورنثوس 15:54 لذلك عندما يكون هذا الفاسد قد أفسد ، وكان هذا الإنسان قد لبس الخلود ، فعندئذ سيُقال المثل المكتوب ، يبتلع الموت في النصر.

1 Corinthians 15:55 يا موت اين اللدغة. يا قبر ، أين انتصارك؟

1 كورنثوس 15:57 ولكن الحمد لله الذي منحنا النصر من خلال ربنا يسوع المسيح.

1 John 5: 4 XNUMX لان كل من ولد من الله يغلب العالم. وهذا هو النصر الذي يغلب العالم حتى ايماننا.

Revelation 15: 2 ورأيت انه بحر من زجاج مختلط بالنار. والذين انتصروا على الوحش وعلى صورته وعلى علامته وعلى عدد اسمه وقفوا على بحر من الزجاج ، مع قيثارة الله.

1 كورنثوس 15:57 ولكن الحمد لله الذي منحنا النصر من خلال ربنا يسوع المسيح.

Deuteronomy 20: 4 لان الرب الهك هو الذي يذهب معك ليحارب اعدائك ليخلصك.

Romans 6:14 لان الخطية لا تتسلط عليك لانكم لستم تحت الناموس بل تحت النعمة.

أفسس 6: 10-18 أخيرًا ، أيها الإخوة ، كونوا أقوياء في الرب وبقوة قدرته. ارتدوا درع الله كله ، لكي تتمكنوا من الوقوف ضد حيل الشيطان. لأننا لا نتصارع ضد لحم ودم ، بل ضد إمارات ، ضد سلطات ، ضد حكام ظلام هذا العالم ، ضد الشر الروحي في المرتفعات. لذلك خذوا لك درع الله كله حتى تستطيعوا الصمود في يوم الشر وفعلتم كل شيء للوقوف. لذلك قف ، واسترخاء حقويك مع الحق ، وصدرية البر ؛ ورجفتك مع تحضير إنجيل السلام. قبل كل شيء ، أخذ درع الإيمان ، حيث تكون قادرًا على إخماد كل نيران الأشرار النارية. وتأخذ خوذة الخلاص وسيف الروح التي هي كلمة الله: الصلاة دائماً بكل صلاة ودعاء في الروح ، ومشاهدة ذلك بكل مثابرة ودعاء لجميع القديسين

1 John 4: 4 XNUMX انتم من الله يا اولاد وتغلبوا عليهم لان الذي فيك اعظم من الذي في العالم.

1 John 5: 5 من هو الذي يغلب العالم ومن يؤمن ان يسوع هو ابن الله.

Revelation 2: 7 من له اذن فليسمع ما يقوله الروح للكنائس. من يغلب فسأعطيه أن يأكل من شجرة الحياة التي هي في وسط جنة الله.

Revelation 2:11 من له اذن فليسمع ما يقوله الروح للكنائس. من يغلب فلا يضر من الموت الثاني.

Revelation 2:17 XNUMX من له اذن فليسمع ما يقوله الروح للكنائس. من يغلب فسأعطيه أن يأكل من المن المخفي ، وسأعطيه حجرًا أبيضًا ، وفي الحجر اسم جديد مكتوب ، لا يعلمه أحد بخلاصه.

Revelation 2:26 والذي يغلب ويحفظ اعمالي حتى النهاية اعطيه سلطانا على الامم.

Revelation 3: 5 XNUMX الذي يغلب يلبس ثيابا بيضاء. وأنا لن أمحو اسمه من سفر الحياة ، لكني سأعترف باسمه أمام أبي ، وقبل ملائكته.

Revelation 3:12 XNUMX الذي يغلب فاني اعمل عمود في هيكل الهي ولن يذهب بعد ذلك. وسأكتب عليه اسم ربي واسم مدينة ربي التي القدس الجديدة التي نزلت من السماء من إلهي ، وسأكتب عليها اسمي الجديد.

Revelation 3:21 من يغلب فسأمنح ان اجلس معي في عرشي كما غلبت ايضا وانا جالس مع ابي في عرشه.

Revelation 11: 7 وحين يكملون شهادتهم الوحش الذي يخرج من الهاوية يصنع حربا عليهم ويتغلب عليهم ويقتلهم.

Revelation 13: 7 وأعطيه ان يصنع حربا مع القديسين ويغلبهم. وقد اعطاه سلطانا على جميع القوم واللسان والامم.

Revelation 17:14 XNUMX يصنعون حربا مع الخروف ويتغلب عليهم الخروف لانه رب الارباب وملك الملوك والذين معهم معه مختارون امناء.

Revelation 21: 7 من يغلب يرث كل شيء. وأكون إلهه ، ويكون ابني.

يرجى الاشتراك في قناتنا على يوتيوب لمشاهدة مقاطع فيديو الصلاة اليومية القوية

دليل الشركات والإعلانات

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا